الأحد، 16 يونيو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 15/6/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 15/6/2013
-         الرئيس مرسي : إغلاق سفارة النظام السوري في القاهرة وسحب القائم بالاعمال المصري من دمشق .
-         الجمهور الحاضر في تجمع ( الأمة المصرية لنصرة الثورة السورية ) ينشد ( لبيك إسلام البطولة .. كلنا نفدي الحمى .. لبيك وأجعل من جماجمنا لعزك سلماً ) .
-         الشيخ محمد عبد المقصود : يدعو الرئيس المصري محمد مرسي بعدم السماح بدخول الرافضة ( الذين يسبون الصحابة - رضوان الله عليهم - ) إلى مصر .
-         من مؤتمر الأمة المصرية لنصرة الثورة السورية / الشيخ محمد حسان : يناشد الرئيس المصري مرسي أن لا يفتح مصر أمام الرافضة ، فما دخلوا بلداً إلا وأفسدوها .
-         مما ورد في البيان الختامي لمؤتمر ( المجلس التنسيقي لشباب العراق ) ( 3)  دعوة جميع القوى الخيرة في داخل العراق وخارجه والأمم المتحدة إلى سحب ثقتها ودعمها لهذه الحكومة التي ستحرق الأخضر واليابس في أتون حرب طائفية يكون الشباب هم وقودها .
-         مما ورد في البيان الختامي لمؤتمر ( المجلس التنسيقي لشباب العراق ) ( 2) دعوة جميع المثقفين من أبناء أهل السنة والجماعة إلى الانضمام للمجلس بهدف الارتقاء بوضع أهلنا ومحافظاتنا .
-         مما ورد في البيان الختامي لمؤتمر ( المجلس التنسيقي لشباب العراق ) من أهم المبادىء التي قام عليها ( المجلس ) هو دعوة جميع الشباب من المحافظات المنتفضة إلى الاتحاد حول مطالب الحراك وقيادته .
-         بالتزامن مع الانتخابات في إيران تم قصف مخيم ليبرتي بقذائف هاون عيار ( 107 ملم) للمرة الثالثة في ساعة ( الواحدة والربع ) ظهر اليوم السبت ، مما أدى الى مقتل اثنين من عناصر مجاهدي خلق وهم جواد نقاشان، وكلثوم صراحتي و اصابة بجروح 27 .
 -         البطاط يتبنى عملية قصف معسكر ليبرتي ويتوعد بإطلاق المزيد من الصواريخ.
-         سامراء: تشييع عنصر من الصحوة عثر عليه مقتولا بعد اختطافه .
-         ‫" سقوط أكثر من 20 قذيفة هاون على محلة6635 في حي العامرية السني في بغداد والاهالي يهربون من المنازل الى الشوارع والمانطق المجاورة ".
-         بوتين: على إسرائيل إدراك أن بقاء الأسد لصالحها  / صدق وهو كذوب /  بوتين يراهن على اخر ورقة له وهي تأثير اسرائيل على امريكا .
-         الشيخ سعيد اللافي : ...........والله........ لم نخرج من أجل الخدمات السيئة ولا من أجل منصب  ولكننا خرجنا من أجل عقيدتنا التي أُهينت  وأعراضنا التي نتهكت  ولن نتراجع مهما كلفنا ذلك  .
-         والله والله والله لن تنتصر الأمة إلا بالرجوع إلى دين الله <هذا الذي نرجوه من أهل سوريا أن يكون تعلُّقهُم بالله فقط .
-         الحراك الشعبي السني في الأنبار والإخطبوط المعادي / متى يبلغ البنيان يوما ًتمامه .... إذا كنت تبنيه وغيرك يهدم؟
-         الشيخ صالح المنجد ينبه أهل السنة من خدعة الروافض في اختيار روحاني كرئيس لإيران .
-         د. محمد عياش الكبيسي : هناك منافذ تغلغلت منها الحركة الصفوية منها دعوات التقريب ! وأخوان سنة وشيعة!.
-         حملة ( إلى أين يا قناة الرافدين؟ ) ( 20 ) دائما ما تتكلم قناة الرافدين وتؤكد على حضارة العراق القيمة (لأننا حضارة) .. لكن هل تعلم أن العراق في الحضارات القديمة ما كان يضم إلا جنوب العراق؟! .....
-         قال رسول الله عليه الصلاة و السلام " رباط يوم في سبيل الله خير من الدنيا وما عليها " رواه البخاري .
-         د. طه حامد الدليمي : ليس للشيعة أصل يمكنهم اثباته بنص محكم ( صريح ) من القرآن . هذه هي الضربة القاضية.
-         جانب من الحضور في مؤتمر الأمة المصرية لنصرة الثورة السورية .
-         ( الاقليم خيارنا ) من مؤتمر ( المجلس التنسيقي لشباب العراق ) من ميدان الحق عصر اليوم السبت 15/6/2013.
-         البيان الختامي لمؤتمر ( المجلس التنسيقي لشباب العراق ) الذي عقد عصر اليوم السبت في ميدان الحق في سامراء .
-         من المؤتمر الأول ( للمجلس التنسيقي لشباب العراق ) الذي عقد عصر اليوم السبت 15/6/2013 في ميدان الحق في سامراء .
-         المالكي لمن التقى به اليوم قادماً من الأنبار : الحكومة ماضية بتلبية مطالب المتظاهرين !!!!! .
-         شهد سجن المطار (كروبر) اليوم ثالث حالة وفاة على إثر نقل بعض المعتقلين السنة إلى محاجر للتعذيب وتركهم يعانون ما يعانون ويقاسون مرارة الضيم والتنكيل حتى الموت .. بعد وفاة اﻷخ من مدينة المفرق ببعقوبة المرحوم عامر صالح حسين البارحة ..
-         ميليشيات عراقية وايرانية متوجهة الى سوريا بحماية الجيش الهالكي عبر الطريق الدولي .
-         هتافات ( شباب السنة : الله يحميهم ) من ميدان الحق في جمعة ( وأنتم الأعلون ) .
-         جمعة (وانتم الاعلون) في الغزالية جامع الشكرة .
-         مسؤولون أنباريون عمليات الجزيرة تعري الرجال في الساحات العامة للتسلية وتفرض أحكاما عرفية بحجة ملاحقة الإرهاب .
-         الدكتور ابراهيم العوسج عضو اللجنة القانونية لساحة العزة والكرامة في الانبار يؤكد أن أصول النخيب أنبارية ويعتبر أن لا مجالاً للحديث عن استقطاعها من الانبار .. ومن الواجب علينا أن نقف في وجه محاولات استقطاعها من المحافظة .
-         الشيخ الأسير يدق ناقوس الخطر : "الحرب قادمة إلى لبنان" .
-         الأزهر لحزب الله: تحرير القدس لا يمر بطريق القصير .
-         الآلاف يتظاهرون في القاهرة ضد النظام السوري .
-         الشيخ بهاء العسافي عضو اللجان التنسيقية في ساحة العزة والكرامة في الرمادي:- نبارك لعلماء الامة الاسلامية اعلان الجهاد للقتال في سوريا .
-         الشيخ فاروق الظفيري المتحدث الرسمي للحراك الشعبي السني في الانبار :- ((نبارك لبيان علماء المسلمين إعلان الجهاد للقتال في سوريا لأنه اتضحت للعالم ان هذه المعركة بين المسلمين وغير المسلمين)) ساحة العزة والكرامة_الرمادي .
-         نشيد جهزونا ...جهزونا ...
-         من مذكرات كوندليزا رايس /  في مذكراتها ( أسمى مراتب الشرف ):: كتبت وزيرة الخارجية الامريكية السابقة:: كوندوليزا رايس في الصفحة 528:: عن لقاء جمعها بنوري المالكي كتبت مايلي :: عندما قلت له ان معظم العرب السنة لا يشعرون بالأمان::
-         ماليزيا تتظاهر ابتهاجاً باعلان الجهاد في سوريا واستنكاراً لدعم المالكي للاسد .
-         إعترافات قوية جداً من مؤسس حزب اللات .

مشروع عراق الفاروق
السبت 15/6/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق