السبت، 22 يونيو 2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 21/6/2013

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 21/6/2013
-         نسف منزل العضو في حزب الدعوة ( رياض العسافي ) في منطقة البوعساف في الرمادي .
-         صحوة نوري، حميد الهايس ومحمد الهايس ووسام الحردان في كربلاء للمشاركة في صلاة جمعة موحدة مع أخوانهم في المشروع. / خونه لابارك الله فيهم .
-         خطيب الجمعه الموحده في الفلوجه:نحن اهل السنة لن ننسى دمائنا وانتهاك اعراضنا .
-         خطيب جمعة سيهزم الجمع ويولون الدبر , الشيخ علي البصري في الفلوجة " ايها الرجال الجبال في كل ثورة يكون قادة واتباع الا ثورتكم فأنتم القادة والاتباع " .
-         اللجان الشعبية للحراك الشعبي في العراق تعلن تسمية يوم الاثنين القادم "يوم المعتقل العراقي" تضامنا مع المعتقلين والمعتقلات. .
-         إلغاء الصلاة الموحدة في جامع عمر المختار في منطقة اليرموك ببغداد بأمر من القوات الأمنية، وأهالي المنطقة ينددون بالقرار، ويقررون التوجه إلى جامع الملا حويش القريب من منطقتهم للمشاركة في جمعة (سيهزم الجمع ويولون الدبر).
-         من الشعارات التي رفعها المعتصمون في العراق اليوم / شكراً للإعتصامات التي أظهرت حقيقة المعادن / تساقط الكثيرون على طريق الحق وبان زيف أكثرهم / اليوم يفهم العالم أجمع معنى عبارىة (الأمة جسد واحد) / أبشروا أهل سوريا (سيهزم الجمع ويولون الدبر)
-         النائب مطشر السامرائي من ميدان الحق في سامراء اليوم الجمعة 21/6/2013 مخاطباً المعتصمين في الميدان :  لقد أثبتم للقاصي والداني أنكم فعلاً أحفاد أبي بكر وعمر وعثمان و علي .
-         أهزوجة (عالشام اتوكل واتعنه ) من ساحة شهداء العامرية - جمعة ( سيهزم الجمع ويولون الدبر ) 12/6/2013
-         بين وعي الفقهاء..وأولئك الذين ((لايكادون يفقهون قولا)).. طالبوه بالسد وقاية من المفسدين ..فزادهم بانه سيجعله ((ردما)) والردم ابلغ واشد مفاصلة ..
-         بيان شيوخ عشائر سامراء يتلوه الشيخ طلال حسين المطر - من ميدان الحق في سامراء - جمعة (سيهزم الجمع ويولون الدبر ) .
-         أهل السنة في مصر القوة الأولى ( الشعب يريد تطبيق شرع الله )  جباه لا تنحني ولا تسجد إلا لخالقها - عز وجل .
-   -         هتافات ( نعم نعم للإقليم ) أثناء كلمة الشيخ الدكتور محمد طه حمدون من ميدان الحق في سامراء - الجمعة 21/6/2013 .
-         عقيده القوم توضح حقيقتهم : فليس كل من تلفظ بالشهادتين وأتى بخلاف الشهاده من شرك وكفر وتشريع من دون الله مسلم وليس من تلفظ بالشهاده ويرد حكم الله ورسوله مسلم ..
-         صور الجمعة من ساحة العزة والكرامة في الرمادي - 21/6/2013 (‏21‏ من الصور) .
-         أهالي سامراء يرفعون راية ( لا إله إلا الله محمد رسول الله ) والمصحف من ميدان الحق - 21/6/2013 ( دماء السنة في بغداد وديالى خط احمر ) و ( الفدرالية يكفلها دستورك فلماذا ترفضها ؟ ) .
-         حينما تزرع الهوية حقيقةً في نفوس الناس فإنهم يكونون على استعداد ليموتوا من أجلها ..اليوم الهوية الاسلامية في مصر مهددة فتناسى الاسلاميين بكل اصنافهم ( سياسي ودعوي وجهادي ) اختلافاتهم في الجزئيات وتوحدوا على الهوية الاسلامية .
-         لقاء مع الشيخ صباح الغريري خطيب الجمعة في(عنه ) - الأنبار / أرسلنا رسالة إلى اخواننا في سورية إنا معكم في دعائنا وفي اقوالنا. .
-         شباب ميدان الحق في سامراء - الجمعة 21/6/2013 / رسالة للمالكي : (غيّر ما شئت من المناهج فحكومتك إلى زوال ) .
-         اكد خطيب جمعة بعقوبة في ديالى اليوم، ان ثبات المتظاهرين وصمودهم في ساحات الاعتصام سيرسم المستقبل الواعد للاجيال القادمة محذراً من المرجفين والمخذلين .
-         جانب من خطبة جمعة " سيهزم الجمع ويولون الدبر " من ساحة العزة والكرامه الشيخ علي الصبري .
-         تحية لأبطال العامرية وأهلها الشرفاء ..  لا يهمنا حرشمس او برد شتاء ولا تخريب الساحات / ساحة شهداء العامرية - جمعة ( سيهزم الجمع ويولون الدبر ) .
-         الشيخ احمد سعيد , اللجان الشعبية اعدت مشروع لرفع المظلومية .
-         جمعة " سيهزم الجمع ويولون الدبر" الموصل الساحل الايمن . جامع النبي شيت .
-         جمعة " جمعة سيهزم الجمع ويولون الدبر " الموصل | الساحل الايسر جامع الرحمة —
-         الشيخ أحمد محمد عدوان خطيب جمعة سيهزم الجمع ويولون الدبر / ساحة العزة والكرامة في اﻻنبار .
-         هل تعرفون هذه العلامة تعود لأي حزب أو كيان من الكيانات المرشحة في الإنتخابات في العراق ...
-         هذه العلامة اتخذها حزب عامرون أحد القوائم المرشحة في الإنتخابات في العراق علامة لها ...هذه العلامة هي علامة لطائفة من الطوائف واسم الطائفة " الدروز " ...ولكم هذا الفيديو الذي يشرح فيه الشيخ محمد العريفي من هم الدروز وماذا يعتقدون ...
-         نسخة منه إلى الناعقين بالوطنية وماكو فرق .../  صاروخ يطلقه الشبيحة مكتوب عليه هدية لأهل السنة .
-         أريد جماعة اخوان والذين ينعقون بالوطنية العمياء ...صرح وزير النقل التابع لحكومة المالكي الطائفية "هادي العامري" لإحدى الوكالات العالمية:" إن آلاف الشيعة في العراق وخارجه سيذهبون ويقاتلون إلى جانب النظام السوري ضد القاعدة وضد من يدعم القاعدة .
-         الفلوجة: علم الجيـش السوري الحر يرفرف في سماء مدينة الفلوجة الى جانب العلم العراقي مما يدل على وحدة صف اهل السنة في البلدين وذلك في جمعة "سيهزم الجمع ويولون الدبر".
-         الشيعة أينما حلوا سالت الدماء اتخذوا من المسلمين عدوا و استباحوا دماءهم و هتكوا أعراضهم بالعراق و الشام والأحواز.
-         عندما يثور المدمنون من أجل الخمر في تركيا . !! فهذا أدعى لأن نقاتل حتى الموت من أجل الشريعة....

مشروع عراق الفاروق
الجمعة 21/6/2013

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق