الخميس، 13 مارس 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 12/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق         
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء  12/3/ 2014

-         الحراك الشعبي يُطلق على الجمعة القادمة اسم : {بحكم أنفسنا نحفظ ديننا وكرامتنا} ؛ والموافقة لتاريخ : 14/3/2014 ( 13 جمادى الأولى 1435 هـ ) .
-         ارتفاع عدد الصواريخ من غزة إلى جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة ( ما يسمى باسرائيل ) إلى 130 صاروخاً  رداً على العدوان الصهيوني على غزة وحماس تحمل الكيان الصهيوني مسؤولية أي تصعيد وتحذر من التداعيات .
-         الإعلامي سفيان السامرائي : حكومة الحجي (( ابو إسراء )) تستضيف مؤتمرا للإرهاب .... في بلد فيه اعلى نسبة مليشيات ارهابية وأعلى نسبة قتل على الهوية وأعلى من على قمته ارتكب سلسلة عمليات ارهابية في العراق ولبنان والكويت ..... سمعونا سلوات .
-         حكومة المالكي تفرض عطلة على الدوائر الحكومية والجامعات والمدارس ، وانتشار كثيف لجيش وشرطة المالكي ، من اجل تأمين "مؤتمر محاربة الارهاب" الذي نظمته حكومة المالكي اليوم في المنطقة الخضراء.
-         ثوار عشائر الكرمة يشنون هجوما على مقر فصيل لجيش المالكي الارهابي بمنطقة البو علوان اسفر في حصيلة أولية عن مقتل آمر الفصيل.
-         مليشيا سوات و جيش المالكي تقوم بحملة اعتقالات في مدينة الرمادي ، وتعتقل أحد الشخصيات وهو خضر سليمان عليوي ( أبو رائد ) في منطقة السجارية واقتادته إلى جهة مجهولة .
-         خبر مهم: أنباء شبه مؤكدة عن منع مبيت الطائرات في مطار بغداد من قبل سلطات الطيران المدني العراقية بسبب القصف المستمر على المطار من قبل ثوار العشائر.
-         بعد تحرير السجر واتساع الرقعة الجغرافية التي حررها الثوار من الفلوجة مرورا بالكرمة انتهاء بابو غريب ،، القوات الحكومية تنصب كتل كونكريتية بساحة اللقاء التي تربط احياء بغداد الغربية بحي المنصور والاعظمية ببغداد .
-         ممثل الولايات المتحدة الأمريكية في مؤتمر "بغداد الدولي الأول لمكافحة الإرهاب" وعلى الرغم من أنه جدد دعم بلاده للعراق في مواجهتها لـ"تنظيم الدولة الأسلامية في العراق والشام – داعش " ، إلا أنه وجه انتقادات مبطنة إلى الحكومة العراقية لتغاضيها عن عبور المليشيات الشيعية إلى سوريا .
-         فجر الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للأمم المتحدة نيكولاي ملادينوف، مفاجأة قوية في اثناء القاء كلمته في مؤتمر مكافحة الارهاب ببغداد اليوم وقال ميلادينوف ان “على القوات الأمنية (العراقية) ان تكون حيادية وغير مرتبطة بالأحزاب ” محملا الحكومة العراقية مسؤولية حماية مواطنيها ومكافحة الأرهاب.
-         مليشيات نوري فجروا سيطرة الحلة وقتلوا مئات المدنين وكان التوقيت قبل مؤتمر مكافحة الارهاب كي يظهر السنة كأرهابين .
-         حامد حديد : الذي يعقد في بغداد اليوم ليس مؤتمرا دوليا لمكافحة الإرهاب؛ بل مؤتمر للإرهابيين الدوليين لمكافحة الشعوب المتطلعة للحرية والعدل والكرامة.
-         نوري يقتل اهل السنة في العراق في جرائم ابادة علنية ويرسل مليشياته لقتل السوريين السنة وتضرب مليشياته الكويت والسعودية ، و يزعم انه يكافح الارهاب!!!!!
-         نساء الشيعة في النجف يخرجن في تظاهرة مؤيدة للقانون الجعفري! تفاصيل .
-         المالكي : الانتحاري الذي استهدف السيطرة الأمنية في الحلة جاء من الفلوجة  / من فمك أدينك يا مالكي ! ما هو المكان التالي يا ترى ؟ بالأمس ساحة الاعتصام واليوم الفلوجة وغدا ..؟  صورة .
-         د. عبدالله النفيسي : الجامعه العربيه الخائبة أكدت في بيان لها تضامنها مع المالكي ومليشياته في ذبح إخواننا أهل الأنبار. صاغ البيان فاضل جواد مستشار المالكي فتأمل / تغريدة .
-         الشيخ عبدالعزيز الطريفي حفظه الله: لا تنصح علانيةً من أخطأ سراً فيجهر بذنبه فتبوء بإثمه . (فأعرض عنهم وعظهم وقل لهم في أنفسهم قولا بليغاً) تفاصيل .
-         الشيخ علي البصري: رجعتُ للتوّ من السوق في مدينة الفلوجة الصابرة الأبية, وقد تفاجأت باكتظاظ أسواقها من جديد, وفرحة أهلها,.../ تفاصيل .
-         "بحكم أنفسنا نحفظ ديننا وكرامتنا" هو رسالة إلى طريق الحرية والكرامة تكون بالتخلص من الحكم الطائفي الذي أصبح شعاره الدم والإجرام ../ تفاصيل .
-         تغريدة الدكتور طه الدليمي حول مؤتمر ( مكافحة الإرهاب ) الذي عُقد في العاصمة بغداد / تصميم .
-         الأستاذ عبدالعظيم العجمان : يسألني البعض عن الموقف الحالي لسنة العراق ؟ فكتبت هذه الكلمات مع اعتذاري مقدما لمن يخالفني../ مقال .
-         الناشط : محمد الفرضي  : الزوبعة الصدرية في فنجان التحالف الشيعي / تفاصيل
-         اشتباكات عنيفة تدور في منطقة حي البكر بمدينة الرمادي وارتفاع أعمدة الدخان من المنطقة .الصورة من مدينة الرمادي / صورة .
-         سؤال واقعي يبحث عن جواب / سؤال للنازحين من الأنبار ../ تصميم .
-         الشيخ الدكتور طه الدليمي : أي استهتار بالقيم والموازين واستخفاف بمشاعر السنة حين تعقد دول العالم مؤتمرا لمكافحة الإرهاب في عاصمة دولة الإرهاب بحضور سادة الإرهاب .../ تفاصيل .
-         قصيدة : طاحظ الوطن لو حرة صاحت يوم / بقلم الشاعر : فريد الدليمي / تصميم .
-         صور تظهر حجم الدمار الذي خلّفه القصف الممنهج المُتعمد على أحياء الملعب والبكر في الرمادي / صور .
-         الشيخ طه حمدون : سلسلة حدثتني الأحداث وأخبرني الحراك : ان أعظم أعدائنا وأخطر خصومنا هم انفسنا وأهلنا ومن يدعون نسبتهم للقضية والإسلام .../ تفاصيل .
-         جيش نوري الارهابي الصفوي يدين ويستنكر اعمال القاعدة وداعش بذبح البشر ومن ثم يقوم باعمال تشبه اعمال داعش واكثر هذا الرجل المقطوع راسه تهمته الوحيدة انه سني  ذبحه جنود الهالكي ويتفاخرون بتصويره واهانته / صورة .
-         نوري الارهابي يعقد مؤتمرا لمكافحة الارهاب / صورة معبرة .
-         كلمة الإرهابي نوري المالكي في المؤتمر الدولي لمكافحة الارهاب في بغداد -12-3-2014/ فيديو .
-         ضمن جرائم المالكي : مقطع مرئي يظهر أحد المحلات التي استهدفت من قبل الجيش في مدينة الفلوجة / فيديو .
-         اسـتمرار نزوح العائلات مـن الفلوجة والرمادي بسبـب استمرار القصف / فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 12/3/ 2014





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق