الجمعة، 7 مارس 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 6/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق         
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 6/3/ 2014
-         ذكر مراسل التجمع بالرمادي ان تم اعدام عدد من اهل السنة من قبل الجيش الشيعي في منطقة الخمسة كيلوا و هذه بعض الاسماء الذين تم من قبل الجيش الشيعي عامر مصعب امام عائلته والمواطن مصطفى ناجي واخرين لم يتسنى معرفتهم وذكر مراسل التجمع ان عدد من العوائل لازالت محاصرة بسبب الطويق الذي يفرضة جيش المالكي الشيعي للمنطقة .
-         قوة كبيرة من قوات سوات سيئة الصيت والجيش الحكومي تدخل السعدية وجلولاء وتفرض حظر تجوال في جلولاء حتى الساعة السادسة صباحا .
-         إنتشار أمني مكثّف في ناحية الرياض التابعة لقضاء الحويجة بمحافظة كركوك والقوات الحكومية تغلق مداخل ومخارج المنطقة بالكامل .
-         اعتبر رئيس البرلمان العراقي أسامة النجيفي دعوة رئيس الحكومة نوري المالكي إلى 'سحب الشرعية' من البرلمان بمثابة تحضير 'لانقلاب عسكري'، فيما قال البرلمان الأوروبي إن تهديدات المالكي للبرلمان خطوة أخرى 'نحو الاستبداد والديكتاتورية'، داعيا إلى وقف المساعدات العسكرية لبغداد وإجراء انتخابات بإشراف دولي.
-         انفجار عبوة ناسفة على الطريق الحولي بمنطقة الحصوة شمالي بابل أدّى إلى جرح عدد من المواطنين .
-         دوي الانفجارات واشتباكات مسلحة في السجر شمالي الفلوجة .
-         مراسل التجمع في سامراء : وصول جثة أحد المقتولين واثنين من المصابين من عناصر الشرطة إلى مستشفى سامراء دون معرفة مكان الحادث الذي تعرضوا له أو تفاصيله .
-         الاعلامي سفيان السامرائي / الليلة على قناة الفلوجة وتغطية خاصة ويبقى الشأنيين في عراق الغربية وسوريا هو الأهم كونوا معنا على الساعة الثامنة بتوقيت عمان .
-         الحصيلة الاولية لاشتباكات منطقة الخمسة كيلو في الرمادي احتراق همرين لجيش المالكي ومقتل واصابة من فيها .
-         الحراك الشعبي في بغداد : تشكيل إقليم السنة ضمن العراق الواحد يمثل مصدر قوة ويمنع تقسيم العراق / صورة
-         تغريدة الدكتور محمد عياش الكبيسي : لا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم / لقد تنازعنا ففشلنا .. فهل من وقفة قبل أن تذهب ريحنا ؟ تصميم .
-         تغريدة الكاتب والشاعر عبد الله الدليمي عن دولة الإسلام / تصميم .
-         اغتيال 4 من شباب أهل السنة في منطقة جسر ديالى قرب الطاقة ( مفاعل تموز ) بالقرب من معمل الثلج في الساعة الرابعة عصراً من يوم أمس الأربعاء 5/3/2014 .../ تفاصيل .
-         الشيخ الدكتور محمد عياش الكبيسي : كل من يحصر الولاء في جماعته أو مذهبه أو حزبه..فإنه يؤسس لطائفة جديدة..قد لا نراها الآن..فاختلاف الولاء يتباعد مع الزمن بخلاف الفكر / تصميم .
-         رسالة الى من ينادون يتغيير المالكي لانهم يعتبرون ان المالكي هو السبب هذه صورة الاحد الاطفال المراهقين يقاتل في سوريا من فليق بدر يا ايها المخبولون اتدعون لتغيير المالكي ليأتي فليق بدر وهادي العامري او عادل عبد المهدي متى تعرفون ان الشيعة تعدد ادوار و وحدة هدف / صورة .
-         قامت سيطرة الجسر في الطارمية بتوقيف سيارات المواطنين وخاصة الخطوط التي تقل الطلاب والموظفين حيث تأخروا عن دوامهم فيضطرون إلى النزول من السيارات .../ تفاصيل .
-         نجاة رئيس هيئة الحج والعمرة محمد تقي المولى من محاولة اغتيال بتفجير عبوة ناسفة استهدفت موكبه في ناحية حمام العليل جنوب الموصل / صورة .
-         أتهددني بالمدفع وتريد العين أن تدمع ..أنسيت ؟؟ أنني سني ولغير الله لن أركع ؟ تصميم .
-         عصائب أهل الباطل ( لا الحق ) تنشر صورها بعد وصولها إلى الأنبار ثم يقولون إنها معركة للجيش مع الإرهابيين !! من هم الإرهابيين يا ترى ؟ ومن يحاربون ؟ صور .
-         الجيش الحكومي يقصف المحال التجارية بالدبابات في منطقة الخمسة كيلو بمدينة الرمادي مما ادى الى احتراق بعضها / صور .
-         هذه الانجازات التي صنعتها الحكومة التركية خلال فترة توليها للحكم مما يؤهلها لنيل الولاية الثالثة  فما الذي صنعه المالكي لأنصاره غير قتله للسنة ؟ تفاصيل .
-         أفاد مصدر طبي في مستشفى الفلوجة، أن المستشفى استقبلت هذا اليوم 11 بين قتيل وجريح نتيجة القصف العشوائي على مدينة الفلوجة / تفاصيل .
-         هدد رئيس اقليم كردستان مسعود البرزاني، الخميس، حكومة بغداد باتخاذ موقف "لن يتوقعه احد" في حال استمرارها بمواقفها مع الاقليم .../ تفاصيل .
-         قتلة أهل السنة في العراق / ميلشيات جيش المهدي التابع لمقتدى الصدر ( والذي لا زال البعض يصفه بالوطنية وبالمضغوط عليه ! ) المدعومة حكومياً .../ تفاصيل .
-         إذا كان الإقليم في مصلحة المالكي وإيران بالإقليم فلماذا يستقتلون في رفضه وعداء المطالبين به ؟ تصميم .
-         ماذا تعرف عن خزايا مشروع قانون الأحوال الشخصية الجعفري ؟ تفاصيل .
-         سنة 1983 الخميني كان يقول أحلم أن يرفرف علمنا فوق عمان والرياض ودمشق والقاهرة والكويت..هذه وصيتي) اصحوا ..يا عرب / صورة .
-         اعدامات المعارضين اﻻكراد في ايران عام 1979. بدايات الثورة اﻻيرانية مع تسلم الخميني السلطة/ حكومة ديمقراطية جدا / صورة .
-         حملة لرفض قانون الأحوال الشخصية الطائفي - الجعفري - في العراق / منذ أكثر من عشر سنوات والأحزاب الإسلامية السياسية الطائفية في العراق تسعى لفرض هيمنتها وسلطتها وقوانينها على العراقيات والعراقيين / تفاصيل .
-         دعوة المالكي إلى سحب شرعية مجلس النواب / فيديو.
-         القوات الحكومة تحول مشروع مجسر موصل الجديدة الى ثكنة عسكرية وتوقف العمل به / فيديو .
-         برنامج الاتجاه المعاكس الحلقة 4-3-2014 كاملة مباشرة ( الجماعات الجهادية )فيديو .
-         قناص المجلس العسكري يقنص احد جنود جيش العدو في اليرموك / فيديو .


مشروع عراق الفاروق
الخميس  6/3/ 2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق