الأربعاء، 26 مارس 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 25/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق         
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء  25/3/ 2014
-         نزوح جماعي لاهالي ناحية التحرير في ديالى تحت تهديد المليشيات الشيعية .
-         الناطق باسم الحراك الشعبي في بغداد الشيخ منير العبيدي: وضع اهل السنة في العراق غير مقبول اقليميا ودوليا والحراك الشعبي سيستمر بكل صوره من اجل استحصال حقوق السنة من خلال حكم انفسهم بانفسهم .
-         مداهمات واعتقالات من قبل الجيش في قرية الحود بمنطقة القياره جنوبي .
-         استهداف جامع زاغنية الكبير بعبوة ناسفة صباح اليوم في قرية زاغنية قرب بعقوبة في محافظة ديالى .
-         الحراك الشعبي يعلن تبنيه خيار اعلان الاقليم .
-         سيطرات كركوك تسحب سنويات السيارت الانبارية وتجبرهم على الخروج وتمنعهم من الدخول الى كركوك  / ماذا لو كان لدينا إقليماً ؟.
-         قوات سوات تغلق مداخل ومخارج العمرية ( العامرية سابقاً ) غربي بغداد بالصبات الكونكريتية وتقوم بحمله تفتيش واسعه .
-         سيطرة كركول توقف السيارات التي تحمل لوحات محافظة الانبار لفترات طويلة وتطلب من اصحابها رخص المركبات / السؤال : ماذا لو كان لدينا إقليماً ؟ هل سيحصل بنا كل هذا ؟.
-         قوة عسكرية تعتقل مدير جنسية هيت وسط القضاء .
-         الشيخ علي الحاتم، :نحن "لا ننتمي لتنظيم داعش، وليس لدينا انتحاريون أو إرهابيون نحن أبناء المحافظة وأردنا الدفاع عنها". وتوعد الحاتم من أهدروا دمه .
-         احرقت الميليشيات 4 مساجد من اهالي ناحية بهرز جنوبي بعقوبة بمحافظة ديالى فيما اعدموا عشرات المواطنين ميدانيا ،، واكد شهود عيان من الناحية ان الميليشيات واصلت العمليات الاجرامية وقامت باحراق مساجد ابو الغيث وملة روزي ومحمد عرب ومسجد عائشة .
-         القوات الامنية تعتقل العشرات في منطقة الراشدية شمالي بغداد 25/3/2014 .
-         قتل طفل في السابعة من عمره اليوم الاثنين، اثر تعرضه لطلق ناري عشوائي عندما كان جالسا امام منزله في منطقة حي اليرموك جنوبي مدينة الموصل في محافظة نينوى .
-         اكد اهالي منطقة العامرية في بغداد، اليوم الثلاثاء، ان القوات الامنية اغلقت ومنذ الصباح الباكر منافذ الدخول والخروج في المنطقة مع انتشار كثيف للجيش، واعلان حظر للتجوال، مع عمليات دهم وتفتيش.
-         اعلن الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة، اليوم الثلاثاء، خيار الاقليم السني مؤكدا وقوفه مع اهالي الانبار، محملاً حكومة المالكي مسؤولية الدماء التي تسيل في اﻷنبار وديالى وبغداد،.../ تفاصيل .
-         استنكر المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء والدعوة والافتاء، ما يجري في ديالى عموماً وما يحصل هذه الايام في بهرز، متهمة القوات الحكومية باشعال فتيل الحرب الطائفية .../ تفاصيل .
-         سقوط قذيفة هاون على محطة كهرباء الفلوجة الشمالية / صورة .
-         لك الله يا بهرز / اللهم أحفظ أهلنا في بهرز وثبت أقدامهم وانصرهم على عدوك وعدوهم / تصميم .
-         من روائع شيخنا المحدّث عبد العزيز الطريفي عن أصحاب الأهواء : لا تأذن لصاحب الهوى أن يرفعك ../ تفاصيل .
-         طائرات الجيش الطائفي تقصف عدة مناطق من مدينة الرمادي ويتركز القصف على احياء الضباط وحي العادل الصورة من قلب الحدث / صورة .
-         أعضاء مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات يعلنون استقالتهم / صورة .
-         حصيلة التفجير الذي استهدف موكب الخالدي النائب عن البرلمان عن محافظة ديالى ( بعبوة ناسفة وضعتها مليشيا سوات على طريق بعقوبة - بغداد ) هو .../ تفاصيل .
-         الشيخ د. علي القراه داغي:  تستطيع أن تتفذ مجزرة بطريقتين : .../ تفاصيل .
-         ليطلع أبناء الشعب العراقي على حقيقة مقتل الصحفي محمد البديوي مدير إذاعة العراق الحر والعضو البارز في حزب الدعوة الحاكم،،......./ تفاصيل .
-         صور لشباب أهل السنة الذين اعدمتهم الميليشيات الشيعية التابعة للمالكي والاحزاب الموالية لايران في بهرز بمحافظة ديالى / حسبنا الله ونعم الوكيل ، أترخصون دماءنا من أجل التراب ؟؟ صورة .
-         هل تعلم أن برنامج أستوديو التاسعة ازدادت حلقاته تزامنا مع أحداث الأنبار لصرف النظر عن مجازر المالكي ../ تصميم .
-         اكد اهالي مدينة راوه تواصل العمل على مدار الساعة خلال الايام الثلاث الماضية في المجسر الحديدي بسلاسة وبدون معوقات .../ تفاصيل .
-         مقتل ام وابنتها واطفال ابنتها وخطف ابنها من قبل ميليشيا العصائب قرب فلكة الأمين وسط بعقوبة بمحافظة ديالى .../ تفاصيل .
-         قوات سوات تغتال مجموعه من الطلبه، امام انظار الماره في بهرز بديالى .../ تفاصيل .
-         سوات تمنع محافظ ديالى مع وفد برلماني يتكون من محمد عثمان الخالدي (مقرر مجلس النواب) ورعد الدهلكي (عضو مجلس النواب) من دخول بهرز وتطلق النار فوق موكبهم .../ تفاصيل .
-         الشيخ حسين المؤيد ( المرجع الشيعي سابقاً ) يتكلم عن علاقة التشيع بالقرآن الكريم .../ تفاصيل .
-         ما الفرق بين العراق والبحرين ؟ أليست هذه طائفية ؟ لماذا لا يحاسبهم عليها أحد ؟ .../ تفاصيل .
-         د. سامي الجنابي : دفاع عن الحزب الاسلامي العراقي (1) 24/3/2014 / مقال .https://ar-ar.facebook.com/sunnispring#!/photo.php?fbid=426500424162883&set=a.186257414853853.61571.185176904961904&type=1&theater
-         هكذا هو حال شباب اهل السنة في العراق اليوم / اعتقال وخطف واعدام وتهجير واتهامات بالارهاب ووووو في عراق اليوم ميلشيات طائفية تقتل اهل السنة بحماية الجيش والامن العراقي والعالم العربي والاسلامي مهووس ب the voice و اراب ايدل .../ تفاصيل .
-         استهدف تفجير بعبوة ناسفة الوفد النيابي اثناء عودته الى بغداد من زيارة محافظة ديالى على طريق الغالبية / رابط .
-         بالفيديو :: الأستاذ عبد الرحمن الجنابي :  منسق لجان الحراك في الخارج ) الرواية الكاملة لمأساة مدينة بهرز) بهرز رجال تنحر ومساجد تحرق / فيديو .
-         الساقطة حنان الفتلاوي تقول اني اريد اليوم يصير توازن يعني من ينقتلون سبعة من الشيعة لازم مقابلهم سبعة من السنة ينقتلون !!!!!!!!!! فيديو .
-         نقول للوطنيين الذين صدعوا رؤوسنا واتهامنا بالطائفية ما رأيكم بهذا ..../ فيديو .


مشروع عرا ق الفاروق
الثلاثاء  25/3/ 2014





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق