الأربعاء، 5 مارس 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 4/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق         
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء  4/3/ 2014
-         مقتل أحد عناصر الشرطة الاتحادية في الموصل في اشتباكات في شارع السايلو في الجانب الايمن من المدينة، باشتباكات بين مسلحين وعناصر الشرطة .
-         مصدر من مستشفى سامراء العام لـحراك سامراء حصيلة اقتحام المجلس البلدي 5 شهداء و 55 جريح .
-         مراسل التجمع في سامراء / إعادة إغلاق المنفذ الغربي الرئيسي لمدينة سامراء مرة أخرى بعد أن تمّ فتحه قبل قليل لأسباب مجهولة .
-         الدكتور فيصل القاسم : سؤال بسيط للقومجيين واليسارجيين والعربجيين والممانعجيين والمقاومجيين: ما هو الفرق بين أن تكون لاعقاً للحذاء الأمريكي ولاعقاً للحذاء الروسي؟ هل الطعم مختلف مثلاً .
-         مراسل التجمع في سامراء  / فتح منفذ سامراء الغربي الرئيسي والسماح للأهالي بالخروج والدخول.
-         أعمدة الدخان تتصاعد من محيط المجلس البلدي وشرطة صلاح الدين تعلن عن استعادة السيطرة على مبنى المجلس البلدي في سامراء وتحرير جميع الرهائن ونقل المصابين الى المستشفى .
-         مستشفى سامراء العام تستقبل اكثر من 25 مصاب من انفجار وعملية اقتحام مبنى المجلس البلدي بينهم اعضاء في المجلس واغلبهم الموظفين والمراجعين .
-         مراسل التجمع في سامراء : سماع دوي انفجار في سامراء قرب منطقة المجلس البلدي .
-         إعلان حظر تجوال شبه عام في سامراء عقب اقتحام المجلس البلدي ، وإغلاق جميع مداخل سامراء .
-         قيادة شرطة صلاح الدين تعلن عن استعادة السيطرة على مبنى المجلس البلدي في سامراء وتحرير جميع الرهائن ولكن مازالت تسمع اصوات الانفجارات والاشتباكات المتقطعة .
-         إصابة نائب رئيس المجلس البلدي بكسر في الساق بعد أن رمى نفسه من الطابق الثاني للمجلس و هو في المستشفى .
-         رئاسة جامعة سامراء تبقي على الطلاب داخل قاعات الجامعة خوفا على سلامتهم لان جميع الطرق اغلقت وعدم وجود بوابة خلفية لخروج الطلاب، وسط حالة من الذعر في صفوف الطالبات .
-         انفجار عنيف يهز منطقة التحرير في بعقوبة بمحافظة ديالى دون معرفة التفاصيل / صورة .
-         ستروان ستيفنسون رئيس بعثة العلاقات مع العراق في البرلمان الأوروبي يقول ان السنة بالعراق يتعرضون لحرب ابادة وحارث الضاري يقول ان الحرب مو ضد السنة وانما ضد الشعب !!! منو هو الي يتكلم كلام منطقي ؟ ومن الي كلامه تهريج وتخريف ؟؟؟ وعليه الف ألف علامة استفهام .. / صورة .
-         ديالى محافظة الجثث المعلقة هاكذا يعلق اهل السنة في ديالى يا ايها الوطنيون / امااكتفيتم من وطنيتكم الحقماء / 3 صور .
-         تغريدات الدكتور طه الدليمي اليوم 4-3-2014 / القائد يرسم أجمل ما يكون من الآمال ويسعى لتحقيقها في حياته. لكنه يحسب أسوأ ما يتوقع من مآل ويخطط على أساسه..../ تفاصيل .
-         الشيخ ايسر الربيعي : بين باي دن وبأي دين///سؤال مهم وجريء // اذا كان من يتكلم عن موضوع الاقليم بزعم البعض ينفذ مخطط باي دن -- فهم باي دين يقدمون الارض على الدين والعرض ؟ ../ تفاصيل .
-         لا نجد تعليقاً أفضل من قوله تعالى :  سَنُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ بِمَا أَشْرَكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا ۖ وَمَأْوَاهُمُ النَّارُ ۚ وَبِئْسَ مَثْوَى الظَّالِمِينَ - آل عمران : صورة .
-         مسلحون يقتحمون مبنى المجلس البلدي في سامراء  /  اثنان من المسلحين يفجران نفسيهما في مدخل المجلس .../ تفاصيل .
-         مصدر مطلع: عملية إقتحام مجلس سامراء أسبابها إنتخابية ونازحون من الأنبار من بين ضحاياها .../ تفاصيل .
-         الفلوجة والانبار الى أين؟ ؟؟ كل عاقل حكيم يسأل نفسه من المستفيد من اخراج وافراغ هذه الكتلة السنية التي هي عمق أهل السنة .../ تفاصيل .
-         الحرب على الأنبار تفجّر الخلافات بين الصدريين والحكومة / فيما كانت الأنباء تتسرّب عن وجود مخطط لإنشاء ميليشيا حكومية جديدة، أعلن عن إعتقال القيادي في ميليشيا المهدي سعد سوار .../ تفاصيل .
-         الشرقية تمارس عملية إبتزاز سياسي ومراسلها يجبر النازحين من الفلوجة على الإساءة لقوائم إنتخابية .../ تفاصيل .
-         وفاة الداعية الاسلامي الحاج سلامة حسن الحديثي عن عمر ناهز الثمانين عاما انا لله وانا اليه راجعون / صورة .
-         #لماذا_نريد_الاقليم ؟! الحقلة - 8 - الحكومة المركزية تتولى السيطرة على مسائل الدفاع والسياسة الخارجية من دون امتناع، .../ تصميم .
-         إستهداف منزل أحد المواطنين السنّة شمال بابل / قامت الميليشيات الطائفية بتفجير عبوة ناسفة على منزل أحد المواطنين السنة في حي الانوار ../ تفاصيل .
-         أنتشار عناصر القوات الحكومية بكثافة في مدينة حديثة بمحافظة الأنبار، ونصبوا سيطرات للبحث عن من يحملون الأسلحة، وللتدقيق في أوراق سيارات المارة..../ تفاصيل .
-         الى كل الاشراف في العراق والعالم..الرجاء المشاركة في التصويت الخاص باخواننا المعتقلين في معسكر ليبرتي(أشرف سابقا) لكي يتم فضح حكومة الهالكي الخائنة وتواطؤها مع حكومة الملالي العفنة في قم وطهران../ تفاصيل .
-         اثار القصف العشوائي على منازل المواطنين بحي نزال جنوب الفلوجة / فيديو .
-         جولة كامرا شبكة حراك بمستشفى الفلوجة التعليمي  /فيديو .
-         رسالة مقاتلي المجلس العسكري الى أبناء الشعب العراقي البطل / فيديو .
-         المجلس العسكري لثوار العشائر يهدد باستهداف مطار بغداد / فيديو .
-         الثوار يستهدفون المنطقة الخضراء بصاروخين نوع (طارق
) فيديو.
-         عضو البرلمان الأوربي يتحدث عن حقوق الإنسان العراقي / فيديو .


مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء  4/3/ 2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق