الاثنين، 17 مارس 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد 16/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق         
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأحد  16/3/ 2014
-         مقتل امرأة وطفلها في مزرعتهم في ديالى على يد مليشات ما يسمى عصائب اهل الحق الشيعية في ناحية ابي صيدا في بعقوبة.
-         الاستاذ عبد الرحمن الجنابي : منسق لجان الحراك في الخارج  : نكته: البعض يدعي الوطنية ويقاتل أهل الوطن ويقسم الوطن.. ويتهم اﻷمة السنية التي تريد السلام والتعايش عبر اﻹقليم .
-         اغتالت مليشيا عصائب أهل {الباطل} في الخالص اثنين بعد اعتراض سيارة أحدهما من قرية الزركاني والآخر من قرية الناي / محافظة ديالى .
-         المحكمة الإتحادية العليا في العراق تستبعد رافع العيساوي وحيدر الملا وجواد الشهيلي وصباح الساعدي من الإنتخابات البرلمانية .
-         "احد اسباب منع قناة العراقية من دخول مجلس النواب اليوم، هو ثبوت تعمدها بقطع مؤتمر رئيس البرلمان اسامة النجيفي الاخير".
-         عاجل لواء المثنى سيئ الصيت يشن حملة دهم واعتقالات في قضاء ابي غريب واعتقال العشرات ونزوح اخرين وانتهاكات كبيرة لحقوق الانسان .
-         هناك شائعات متواترة تقول ان بديل المالكي في حال وافقت ايران على استبداله هو اما باقر جبر صولاغ (ابو دريل) او علي زندي (الاديب) يعني العراق اغسل ايدك اذا واحد من هؤلاء استلم الحكومة .
-         الإعلامي سفيان السامرائي : غداً سوف نبحث كل شيء عن الإقليم السني لأول مرة عبر قناة الفلوجة (برنامج المحور) . مقترحاتكم وآرائكم والنقاط التي تريدون طرحها أرجو التواصل عبر هذا البوست للضرورة / تفاصيل.
-         تصريح النائب السني نبيل حربو اليوم في البرلمان العراقي : الميليشيات الشيعية تقوم بإختطاف الشباب السنة في قضاء تلعفر بمحافظة نينوى ..../ تفاصيل .
-         الخطوات العملية للمطالبة بالاقليم السني / تصميم .
-         من طامات القانون الجعفري في الذي تم اقراره مؤخراً من قبل الحكومة المركزية التابعة لإيران / إلى جماعة ( العراق الواحد الأحد ) : ماذا تنتظرون ؟ المتعة ستدخل دياركم / هل ستهون عليكم أعراضكم أيضاً بعد أن هان عليكم دينكم / تصميم .
-         بعد تسقيط المالكي لأغلب خصومه السياسيين في الانتخابات القادمة ،، هذا واقع الحال الاليم في العراق اليوم / تصميم .
-         الشيخ علي البصري : بغضّ النظر عن مشروعية العملية السياسية في العراق, وبغضّ النظر عن مشاركة أو مقاطعة أهل السنة في العراق في الانتخابات البرلمانية القادمة, إلا أن هناك واقع حال علينا أن نعرفه جيداً .../ تفاصيل .
-         الدكتور طه الدليمي : كل نشاط اعلامي(في الفيس بوك او تويتر) لنصرة السنة عمل صالح. ولكن حذار أن تصيبكم فتنة العصر وهي الإعلام غير المؤسس على مشروع؛ فإنه ظاهرة صوتية كبذور تغرس في الهواء! تفاصيل .
-         أكد شهود عيان" أن دبابتين للجيش الحكومي، أحرقتا، عصر اليوم، بعد اشتباكات اندلعت شمالي الفلوجة، فيما ردّ الجيش بإطلاق القذئف المدفعية على منازل المواطنين..../ تفاصيل .
-         جانب من خسائر الجيش الشيعي في محافظة ديالى / صورة .
-         " منزلين يعودان لمواطنَين، أقدم الجيش الحكومي على تفجيرهما، في تمام الساعة الثامنة من هذا صباح اليوم، في قرية المظهرية التابعة لناحية الرشيد جنوبي بغداد"...../ تفاصيل .
-         بقي (عبد الله فيصل الصبيحي) في منزله رغم القصف الحكومي العنيف على مدينة الفلوجة طيلة أكثر من 70 يوماً، رغم أن عائلته نزحت إلى منطقة أخرى، حاول الإلتحاق بدوامه في كلية .../ تفاصيل .
-         انفجارين في الرمادي الاول داخل الرمادي والثاني بسيارة مفخخة قرب السيراميك /صور .
-         مقارنة بين العراق الموحد واقليم كردستان / ماذا تريدون اكثر لتقتنعوا بأن الإقليم أفضل الحلول ؟ أيها الوطنيون : أنتم سبب دمار أهلنا / صورة .
-         إستهداف مضيف الشيخ رافع مشحن الجميلي شيخ عموم الجميلة في العراق ليلة أمس في قضاء الكرمة بثلاث صواريخ من طائرات المالكي أدت الى أضرار في المضيف دون وقوع اي إصابة تذكر / صورة .
-         مازال البحث مستمر وبمساعدة 8 غواصين ولم يتم العثور الا على اشلاء قليلة من ضحايا جسر راوة .. والإعلام البعثي يقول إن الهجوم استهدف همرين !!! لا حول ولا قوة إلا بالله ، إلى متى يكذبون على الناس ، هذه دماء أهل السنة يا من تتاجرون بدمائنا / صورة .
-         الصفحة الرسمية التابعة للواء العسكرين ضمن قيادة عمليات #سامراء تتهجم على الشيخ محمد طه حمدون وتحرض عليه بإسلوب وطريقة عصابات وليس جهة رسمية وتليق بدولة ! تفاصيل .
-         الشيخ علي محيي الدين القره داغي : الأفكار السيئة إذا لم تُعالج في بدايتها تتحول مع مرور الوقت إلى أفعال، والأفعال تتحول إلى عادات، والعادات تتحول إلى طباع، وحينئذ يصعب العلاج / صورة .
-         نقلاً عن حساب الشيخ عباس الكوردي: هام ..إقليم كردستان / البرزاني يهدد المالكي ويقول : نحن أقوى منه بكثير ..ويقول : نحتاج إلى تحريك قواتنا .. هذا ماتناقلته الفضائيات بالكوردي ./ صورة .
-         ائتلاف دولة القانون / هدم و فساد / أفعال حرامية / تصميم .
-         النائب الدكتور أحمد العلواني / عمت عين الزلم إذا نامت وأنت مسجون / تصميم .
-         العراق في ظل الحكومة الطائفية / ثامن أفشل دولة في العالم من الناحية الأمنية .../ تصميم .
-         أسعد البصري / شاعر ومفكر سياسي : ايران تسيطر تماما على الدعاية الشيعية / تصميم .
-         برنامج المحور : تشييع العراق مع الإعلامي سفيان السامرائي / ضيوف الحلقة : د.صباح الموسوي والشيخ الدكتور سامي الجنابي وأ.عبدالله الدوسري أمس السبت 15-3-2014/ فيديو .

مشروع عرا ق الفاروق
الأحد  16/3/ 2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق