السبت، 15 مارس 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 14/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق          
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة  14/3/ 2014
-         مليشيات العصائب تختطف امس امراْءة مسنة تبلغ من العمر 85 عام وابنها في قرية ابو كرمة بقضاء المقدادية , وعثرت على جثتيهما هذا اليوم محروقة في احد البساتين .
-         سقوط عدد من قذائف الهاون على مركز شرطة الخالدية شرق الرمادي دون معرفة الخسائر.
-         المئات من اهالي مدينة راوة يتجمّعون على جسر راوة للمساعدة في البحث عن المفقودين بوجود سيارات الشرطة وسيارات الاسعاف والرافعات فضلا عن وجود الغواصين وزوارق الشرطة في النهر .
-         اسقاط طائرة للجيش الحكومي في منطقة الطاش بعد اصابتها في منطقة الملعب في الرمادي .
-         كي_لاننسى_مساجدنا / جامع عبد الله بن مضعون / المكان:بغداد – الشعب –تأسس سنة 1989م وبتمويل احد المتبرعين السُنة..../ تفاصيل .
-         عثر على طفلة في منطقة الحارثية في بغداد اسمها ((ضحى يوسف)) فعلى من يتعرف عليها ان يبلغ اهلها / صورة .
-         جمعة "بحكم انفسنا نحفظ ديننا وكرامتنا" في ميدان الحق في سامراء / برغم الأمطار : المصلون يرفعون سبابتهم في إشارة إلى توحيدهم لرب العباد ...لن ننتصر إلا بالتوحيد / صورة .
-         هذا ما فعله جيش المالكي بمناطق الرمادي / فيديو يوضح حجم الدمار الذي خلفه جيش المالكي في منطقة حي البكر في الرمادي / فيديو .
-         السنة بين خيارين : مشروع الاقليم السني و المشروع الايراني فأيهما تختار؟ تصميم .
-         زفاف إلى العناية المركّزة / تعالت أصوات منبّهات السيارات (الهورنات) معلنةً انطلاق موكب زفاف الشاب (عقيل الراوي) من مدينة القائم إلى مدينة راوه حيث منزل زوجته،.../ تفاصيل .
-         رداً على تصريح المالكي بخصوص السيارات المفخخة / عن أبي مسعود البدري رضي الله عنه ، قال : قال رسول الله صلًّ الله عليه وسلم : إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى : إذا لم تستحِ ، فاصنع ما شئت - رواه البخاري / تصميم .
-         آخر تحديث للشيعة – 2014/ إن لم يستطع الشيعي السجود يمسح الثربة على جبهته وهو واقف !!صورة .
-         استطاع ناشطون سُنة الحصول على صور وأسماء عدد من العملاء الساكنين في بغداد منطقة جسر ديالى مبيناً أن هولاء يقومون بابلاغ المليشيات الشيعية عن الموظفين السُنة في احدى الوزارات في حكومة المالكي ../ تفاصيل .
-         الشيخ الدكتور سامي الجنابي : البلاد العربية بلاد طاردة لمواطنيها بسبب الظلم والحروب التي لانهاية لها . وهي في ذات الوقت .../ تفاصيل .
-         جانب من دمار منازل المواطنين جراء القصف العشوائي والمدفعي على مدينة الرمادي (‏6‏ صور) .
-         حملة لاعادة اعمار جسر راوة / اطلق اهالي قضاء راوة غرب محافظة الانبار، اليوم الجمعة، حملة لاعادة اعمار وبناء جسر راوة .../ تفاصيل .
-         رداً على تصريح المالكي بشأن التفاوض مع أهل الأنبار / تصميم .
-         أغيثوا أهل الأنبار / اللهم أرحم اهلنا في الأنبار وفرج عنهم ووفق من يعينهم / تصميم .
-         عملية البحث عن المفقودين في المياه بعد تفجير جسر راوة يوم أمس / صورة .
-         الصلاة الموحدة في الجامع الكبير/ الجانب الأيمن من مدينة الموصل / جمعة ( بحكم انفسنا نحفظ ديننا وكرامتنا ) صورة .
-         رحم الله الشيخ عبد الله عزام ، إنا نرى كلامه هذا واقعاً ملموساً ولا حول ولا قوة إلا بالله / تحية لمجاهدينا الذين يستهدفون ( عدونا الواضح المتمثل بالجيش والمليشيات الشيعية والصحوات العميلة ) ../ تفاصيل .
-         الشيخ الدكتور محمد طه حمدون الناطق الرسمي بإسم الحراك الشعبي في العراق : على الحكومة أن تعلم أن شبابنا في شهرين استطاعوا اذﻻلها بكلمة الله أكبر ولسنا بموقف ضعف لكي نذل مرة أخرى فهذه الثورة هي طريق حكم أنفسنا بأنفسنا / تصميم .
-         السيطرات الخارجية لمدينة كركوك تمنع عوائل الأنبار النازحة من دخول المدينة .../ تفاصيل .
-         هذا هو التيار الصدري الوطني / إلى الذين يكذبون على العالم الإسلامي بأن التيار الصدري ( الذي حرق بيوت الله وقتل أئمتها وخطبائها وهجر روادها واستهدف أهل السنة بكل أنواع الاستهداف ) ../ تفاصيل .
-         الشيخ علي الحاتم : مشكلتنا مع المالكي أصبحت قضية ثأر ../ تصميم .
-         حقد فارسي مجوسي / هكذا تعامل قوات المالكي شهداء اهل السنة في العراق  / صورة .
-         فديو مسرب لقتلى وخسائر جيش المالكي في هجوم استهدف قاعدة عسكرية تابعم لهم. الفديو كما ورد من المصدر: / فيديو .
-         الشيخ صباح الغريري : احذروا ممن يتصيد بقضيتكم/ جمعة -بحكم انفسنا نحفظ ديننا وكرامتنا في قضاء عنه | 14-03-2014 / فيديو .
-         مقطع من خطبة جمعة بحكم انفسنا نحفظ ديننا وكرامتنا / الموصل 14-03-2014/ فيديو .
-         خطيب الجمعة الموحدة في جامع الحسنين بالعامرية الشيخ عدنان العاني: طريق النصر واضح فسيروا على طريق النصر / فيديو .
-         قوات المالكي تعتدي على اصحاب عربات الخضروات باحد اسواق بغداد / فيديو .
-         تواجد المصلين لحضور الجمعة الموحدة رغم هطول الامطار / جمعة - بحكم انفسنا نحفظ ديننا وكرامتنا / سامراء | 14-03-2014/ فيديو .

مشروع عرا ق الفاروق
الجمعة  14/3/ 2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق