الأحد، 23 مارس 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 22/3/ 2014


إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق         
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم السبت 22/3/ 2014
-         أنباء عن هروب عدد كبير من الشرطة بعد تركهم لأسلحتهم ومواقعهم باتجاه منطقة التحرير في بعقوبة .
-         انباء عن مقتل حسين حاوي التميمي احد عناصر ميليشيا عصائب اهل الباطل بتفجير عبوة في الحي العصري بقضاء المقدادية في محافظة ديالى .
-         مقتل أستاذ في كلية الإعلام بجامعة بغداد، محمد بديوي بإطلاق النار على سيارته من قبل الجيش الحكومي قرب مدخل جسر الطابقين في منطقة الجادرية.
-         الاجهزة الامنية في قضاء المقدادية تقطع الجسر الواصل بين قرى سنسل ومركز القضاء، وتمنع الدخول إلى القضاء إلاّ من كان من سكنة تلك المناطق لاسباب غير معروفة.
-         الاجهزة الامنية في قضاء المقدادية تقطع الجسر الواصل بين قرى سنسل ومركز القضاء، وتمنع الدخول إلى القضاء إلاّ من كان من سكنة تلك المناطق .
-         مقتل جنديين وجرح اخرين صباح اليوم، باستهداف دورية للجيش بتفجير عبوة ناسفة على الطريق العام بالقيارة، جنوب الموصل ، وعلى اثرها قامت القوات الامنية بغلق مكان الحادث ونقلت الجثتين الى دائرة الطب العدلي .
-         ردا على مقتل الدكتور  محمد بديوي الشمري / اعلن المالكي على حسابه في الفيسبوك ان لواء حراسة طالباني سلم الضابط الى لواء حراسة المالكي وقال انا ولي دم الشهيد وسيكون الرد الدم بالدم .
-         قال صحفيون ان المالكي أراد من مقتل الدكتور محمد الشمري على يد كردي فرصة للانتقام من اقليم كردستان حيث لم يسعى للقبض على قاتلين آخرين في جرائم بشعة شهدها العراق منذ الغزوالامريكي عام 2003 كما ان المليشيا التي يساندها المالكي تقتل يوميا عراقيين بالشوارع العامة لبغداد والمحافظات ولم يقبض على أحد منهم .
-         قام أبطال كتائب ثوار السنة بتفجير عبوة ناسفة فوق جسر حي العدل القريب من ساحة اللقاء على دورية تابعة للجيش الصفوي وتم استهداف آلية نوع (سلفادور) ../ تفاصيل .
-         محمد الفرضي : هذا هو بيت الداء وأساس البلاء ، فجهل الرعية هو سلاح المستبد الأول ، وما مأساة العراقيين ببعيدٍ عند هذهِ النظرية .../ تفاصيل .
-         الشيخ عمر المختار - رحمه الله - وكلام رائع عن عزة نفس المسلمين وثباتهم وقت الشدائد والمحن / تصميم .
-         اكد مصدر امني في قضاء الدوز،اليوم السبت، ان القوات الحكومية اغلقت الطريق الواصل بين بغداد وكركوك بسبب الانهيار الامني الكبير في منطقة العظيم ...../ تفاصيل .
-         مستشفى الفلوجة: استقبلنا يوم أمس الجمعة، 7 جرحى فقط، والحصيلة النهائية ترتفع لـ 841 جريح و151 شهيد/ صورة .
-         في اولى المبادرات ضمن مجموعة بصمة خير قام شباب حي الصديق بوضع اولى البصمات في المجموعة وذلك بإقامة حملة تنظيف في حي الصديق وتحت شعار " النظافة شعار المسلمين"../ صور .
-         من كلام المتسنن ( المرجع الشيعي سابقاً ) حسين المؤيد الذي ذكره من خلال قناة وصال الفضائية / تصميم .
-         الإعلامي عامر الكبيسي : من أسقط بغداد ؟ سقوط بغداد لم يتم في عام 2003 في مثل هذه الأيام ، في الحقيقة بدأ السقوط التدريجي للعراق من غياب العهد الملكي في المملكة العراقية ..../ مقال .
-         محمد الفرضي : الاستخفاف بعقول أهل السنة / هناك ثمة مشكلة في السياسيين الشيعة ، وهي أنَّهم لا يفرقون بين الجمهور السني والجمهور الشيعي ../ تفاصيل .
-         أهل السنة في بغداد رغم حملات التهجير والاعتقالات مايزالون هم الاغلبية الساحقة في العاصمة العراقية بغداد / بواسطة : خفايا ليكس العراق .../ تفاصيل .

-         ثـــــوار العشــــائر / صبحيــهــم يا كتــائـــب / فيديو .
-         كلمات نارية - للشيخ محمد العريفي - لنصرة أهل الشام / فيديو .
-         تشييع رسمي للدكتور محمد بديوي الشمري في قضاء العزيزية/واسط 22-3-2014 / فيديو .
  
مشروع عرا ق الفاروق
السبت 22/3/ 2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق