الخميس، 6 مارس 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 5/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق         
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الأربعاء 5/3/ 2014
-         الحراك الشعبي يطلق على اسم الجمعة القادمة (بثورتنا نحكم انفسنا بانفسنا) والموافقة لتاريخ 7 -3-2014 / 6-جمادى الأولى-1435 هـ .
-         ثوار العشائر يهاجمون باسلحة رشاشة نقطة تفتيش تابعة للجيش الحكومي في منطقة (الهرمات) غرب الموصل ما ادى الى اصابة جنديين بجروح خطيرة .
-         وصف رئيس حكومة اقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، امس الثلاثاء، العراق بالـ"متجه للانهيار"، وفيما بيّن أن المواطنين "يائسون" بسبب غياب حلول المشاكل الأمنية، أكد تخوف الكرد من مستقبل العراق وعدم اطمئنانهم للعلاقات مع بغداد .
-         مسلحون يستهدفون بأسلحة رشاشة مساء اليوم نقطة تفتيش لجيش المالكي تابعة للفرقة الثانية في حي سومر جنوب شرقي الموصل بالجانب الايسر، ما أسفر عن إصابة جنديين بجروح / صورة .
-         الثوار يقومون بالهجوم على سيطرة للمغاوير في حي الشهداء داخل مدينة سامراء ولم تعرف لحد الان حجم الخسائر في جانب قوات المالكي / الإعلام المركزي لساحة العزة والكرامة / صورة .
-         الشيخ أحمد سعيد حفظه الله / فوز المنتخب والمعلـِّق الخليجيّ: كنت استمع للمذيع الخليجي وهو ممتلئ فرحا بفوز المنتخب العراقي على الصين ..../ تفاصيل .
-         الدكتور عبد الله النفسيي : ليس هناك صراع طائفي بين السنة والشيعة وإنما ...../ تصميم .
-         بعض انجازات دعاة الوطنية / 1- تسليم الجيش والشرطة الى المليشيات الشيعية عن طريق تحريم مشاركة اهل السنة فيهما / 2- ..../ تفاصيل .
-         الشيخ حسين الدليمي : يـا أهـل الأنـبـار إذا تـخـلـى عـنـكـم الـعالـم فـلـن يـتـخـلـى عـنـكـم الـلـه / تصميم .
-         بيان رقم 42 الصادر عن جيش العزة والكرامة حول قصف تجمع للمليشيات في صلاح الدين - مع رابط العملية بالفيديو
-         تغريدة الشيخ المحدّث عبد العزيز الطريفي حول الجهاد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر / تصميم .
-         الصورة التي تتناقلها الصفحات العراقية الآن بدعوى أن الشعب العراقي موّحد ، ولنا على هذه الصورة تعليقات وكلمات لابد أن نبثها للجمهور المتابع لنا / 1- إن الصلاة خلف شيعي باطلة ولا تجوز من الناحية الشرعية فالسنة والشيعة دينان مختلفان لا يتفقان في أصول الدين ..../ تفاصيل .
-         الدكتور سامي الجنابي : عناوين حمراء (2)  - تقية سنية ......./ تصميم .
-         يا ايها المشركين الشيعة على من تبكون ! أتبكون حسيناً وقد قتلتموه وعلى من تنطلي اكاذيبكم التي تدعون فيها نصرة سيدتنا زينب رضي الله عنها وهي براء منكم ../ تصميم .
-         أفاد المتحدث الإعلامي لمستشفى الفلوجة التعليمي، أن المستشفى استقبلت اليوم 4 جرحى، فيما وصلت الحصيلة النهائية إلى 802 .../ تفاصيل .
-         قوة من جيش المالكي اطلقت النار على سيارة مدنية توقفت قرب أحد نقاط التفتيش في حي القاهرة شمالي الموصل ، بدعوى أن السائق لم يمتثل لنداءات السيطرة بضرورة التحرك فوراً، مما أسفر عن إصابته بجروح نقل على اثرها الى المستشفى / صورة .
-         انفجار سيارة مفخخة على دورية مشتركة لقوات الجيش ومليشيات سوات الحكومية على سدة البو علوان ، الطريق الحولي قرب جسر البو فراج تحديداً .../ تفاصيل .
-         احدى اللافتات التي رفعت في الأيام الأولى للمظاهرات في ساحة العزة والكرامة في الرمادي / أيها الوطنيون لتسمعوها منا ديننا فوق وطننا ، ولا شيء أغلى علينا من شرع ربنا .../ تفاصيل .
-         سرقة جميع أوراق الانتخابات من المجلس البلدي في سامراء بعد اقتحامه !!! المصدر : قناة الفلوجة / تفاصيل .
-         مجرم التيار الصدري ( الذي يصفه أصحابنا بالوطنية ) حاكم الزاملي يؤيد الجيش الحكومي في حربه ضد أهل الانبار / صورة .
-         علي الاديب / البارحة يصرح من محافظة السليمانية  بان قانون الفدرالية اضر بالعراق  / تفاصيل .
-         صورة لما تبقى من مسجد قباء في محافظة ديالى بعد تفجيره من قبل المليشيات الشيعية ../ تفاصيل .
-         حصلت شبكة "حراك" على وثيقة صادرة عن مديرية الجنسية العامة/ قسم شؤون الجوازات، تؤكد فيها منع مجموعة من السياسيين السنة من السفر ..../ تفاصيل .
-         قناة الشرقية .. إلى متى ؟؟؟؟؟ قناة الشرقية .. إلى متى ؟؟؟؟؟؟  صورة .
-         قصة المجرم أنور البهادلي / عرف باسم إمه ( انور الكريمه ... كما تدين تدان ) .... قصة دمعت لها عيون الكثيرين في إحدى المعارك التي شنتها مليشيات الشيعة الطائفية .../ تفاصيل .
-         هذا مايفعله جيش المالكي اذا تمكن من اعتقال شباب اهل السنة / صورة .
-         أطفال الأنبار تحت ظلم نوري المالكي واعوانه / فيديو .
-         جيش المالكي يعتقل العشرات من الشباب على خلفية مقتل ضابط برتبة نقيب وسط شارع الضباط في الاعظمية / الصورة من الحدث .
-         ايران تغير أسم شط العرب من الخرائط الادمرالية البحرية وتطلق عليه "ارفند رود" وكذلك في المفاوضات بين العراق وايران / لعن الله الخميني ومن يخدمه / صورة .
-         جيش العزة والكرامة قاطع صلاح الدين قصف لتجمعات المليشيات بقذائف هاون 82 ملم / فيديو .
-         الدكتور طه الدليمي :  ابعث سلامي الى الهيئة والحزب الاسلامي وكافة الوطنين الخائبين الي نايمين ورجليهم بالشمس متى تصحون يا ايها المخبولون _العراق اصبح شيعياً وانتم نائمون / فيديو .
-         على بركة الله تم الاعلان عن تأسيس المجلس السياسي العام لثوار العراق / فيديو .


مشروع عراق الفاروق
الأربعاء  5/3/ 2014





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق