الأربعاء، 19 مارس 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 18/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق        
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الثلاثاء 18/3/ 2014
-         قصف حكومي على قرية البو شهاب التابعة لناحية الصقلاوية شمال الفلوجة .
-         استمرار القصف على مناطق الفارسية والمدحتية وسط جرف الصخر شمال بابل ما أدى إلى إيقاع أضرار مادية جسيمة .
-         سماع دوي انفجار في قرية الزاوية في القيارة جنوب الموصل .
-         سماع دوي افجار يهز الجانب الايمن من مدينة الموصل .
-         اغلاق معبر رفح (المفتول) سابقاً المؤدي إلى الفلوحة إغلاقاً تاماً من قبل القوات الحكومية، ومنع الراجلة والعربات الصغيرة من عبوره .
-         انفجار عبوة ناسفة على رتل للجيش في ناحية كبيسة واطلاق نار كثيف بشكل عشوائي  .
-         تعرض القوة التي حاولت الدخول إلى جرف الصخر بقيادة العميد رياض مدير شرطه بابل إلى هجوم مسلح أدى إلى إحراق سيارتين من القوة ومقتل 8 أفراد من حمايتة وجرح 5 اخرين  .
-         استمرار القصف الحكومي العشوائي على مناطق جرف الصخر شمال بابل .
-         ملف انتهاك حقوق الانسان في العراق يكبر فيكبر يوميا. أعمال القتل والجرائم لا تطال العراقيين فقط وانما تستهدف الاقليات المختلفة بمن فيهم المسيحيون وغيرهم من أتباع الديانات الآخرى .
-         الشيخ المحدّث عبد العزيز الطريفي : ربط النبي الخوارجَ بالدجال لأن العاطفة تسوقهم أكثر من البينات، فقال : (كلما خرج منهم قَرْن قُطِع، حتى يخرج الدجال في بقيتهم) تصميم .
-         بمشيئة الله تعالى ستستضيف قناة وصال الفضائية الليلة الساعة 9:00 م المرِجع الشيعي السابق والمهتدي العراقي حسين المؤيد (لأول مرة سيظهر على الشاشة مباشرة) وذلك للحديث عن حياته قبل وبعد الهداية / تفاصيل .
-         بينما يطارد أهل السنة ومجاهديهم الذين طردوا المحتل الامريكي من العراق ذليلاً صاغراً ويعتقلون وتنفذ بحقهم الاعدامات / نجد أن الحكومة الشيعية تغض الطرف ( بل تدعم ) المليشيات الشيعية الخارجة عن القانون ../ تفاصيل .
-         ثم يقولون إنها ليست حرباً طائفية ؟ ويخرج علينا من يخرج ليقول : الحرب ليست مع الشيعة وإنما مع الحكومة ؟ تفاصيل .
-         هذا ما فعله جيش المالكي ( الشيعي ) بأحياء الرمادي ودورها / الصورة من حي البكر في الرمادي اليوم الثلاثاء 18/3/2014/ صور .
-         هكذا يدوس الجيش الحكومي ( الشيعي ) أبناء الأنبار بالأقدام / ولا زالوا يحدثونا عن عروبة العشائر الشيعية ( الشريفة ) ؟ عن أي عروبة ؟ وأي شرف ؟ ألا تباً لهم ولكل ساكت عنهم / صورة .
-         أتنتظرون مشاهدة هذه المكاتب في المحافظات السنية حتى تقتنعوا بالإقليم ؟؟؟ أعلنوا الإقليم قبل فوات الأوان / صورة .
-         للشيخ عبدالعزيز الطريفي : المنغمسون في الباطل ينفرون من الحق / تصميم .
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/t1.0-9/1925303_422870137859245_1287585855_n.png
-         علاوي :إن "حاضر العراق أصبح مؤلماً ودموياً ومتعباً ولم يكن متوقعا أن يحصل هذا بعد عام 2003"، مبينا أن "العراق دخل في السنة الثانية عشر بعد سقوط النظام السابق وهو في تراجع مستمر في كل النواحي الأمنية والاقتصادية والخدمات".
-         هام جدا الى اخواتنا المسلمات السنيات بخصوص القانون الجعفري / تصميم .
-         للتذكير : هذه هي أول كلمة للشيخ - المرجع الشيعي سابقاً - (حسين المؤيد ) بعد هدايته إلى دين الإسلام (منهج أهل السنة والجماعة  ( فيديو .
-         سقوط قذائف على حي نزال في الفلوجة 18 / 3 / 2014 / فيديو .
-         برنامج المحور : موضوع (الأقليم السُني بين الرفض والقبول) مع سفيان السامرائي على قناة الفلوجة 17-3-2014 / فيديو .
-         معاناة اهالي الفلوجة عند معبر الفلاحات غرب الفلوجة / فيديو
-         لحظة انفجار مطعم الميزان في كربلاء / فيديو .
-         بالوثائق :نجل حسن نصر الله زعيم حزب اللات من زوجته فاطمة والذي ادعى حسن نصر الله انه استشهد وتم مبادلة جثته بأسرى اسرائيليين. قتل في اشتباك بملهى ليلي أثناء سهرة له هناك / فيديو .
 
مشروع عرا ق الفاروق
الثلاثاء 18/3/ 2014





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق