السبت، 8 مارس 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة 7/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق          
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الجمعة  7/3/ 2014
-         شهود عيان: اندلاع مواجهات عنيفة بين الجيش الحكومي ومسلحين في منطقة (الكيلو 14) وسيطرة البوابات باللطيفية جنوبي بغداد .
-         تفاصيل سلسلة الانفجارات في مدينة تكريت: عدد الانفجارات أكثر من عشرة و قد استهدفت بعض منازل أفراد الشرطة المحلية .
-         سلسلة انفجارات تضرب مدينة تكريت وصلت الى اكثر من 13 انفجار .
-         سيارات مدنية تابعة لقائد مليشيات عصائب اهل الحق في المقدادية المدعو ((علي حمد)) تتجول في القضاء امام انظار الشرطة)) .
-         ثوار العشائر في الموصل يهاجمون برج مراقبة لقوات المالكي برمانتين حراريتين في حي الكرامة بالجانب الايسر.
-         قوات الحكومة تعتقل شباب أهل السنة بشكل عشوائي ثم تفبرك لهم اعترافات وقضايا ملفقة وتعدم بعض الشباب المدنيين وتنشر في وسائل اعلامها أنها قتلت قيادات وعناصر من داعش وهذا يندرج ضمن حملة تضليل وكذب واضح على الشعب العراقي .
-         " ﻟﻮ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻮﻻ‌ﺀ ﻟﻼ‌ﺭﺽ ﻣﺎﺗﺮﻙ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﻣحمد ( ص) مكّة، وﻟﻮ ﻛﺎﻥ الولاء ﻟﻠﻘﺒﻴلة ﻣﺎﻗﺎﺗﻞ النبي ﻗﺮﻳشا، وﻟﻮ ﻛﺎﻥ الولاء ﻟﻠﻌﺎﺋلة ﻣﺎﺗﺒﺮأ النبي ﻣﻦ ﺃﺑﻲ ﻟﻬﺐ.. ﻭﻟﻜﻨﻬﺎ ﺍﻟﻌﻘﻴﺪة ﺃﻏﻠﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﻭﺍﻟﺪﻡ !”.
-         الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة / الدستور الذي تعتمده الحكومة أتاح للمحافظات المطالبة بتشكيل الٌأقاليم سواء عبر مجالسها أو تواقيع أبناءها أو حتى العصيان المدني والتمرد على المركز للحصول على الإقليم .
-         الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة / الممارسات الحكومية الطائفية والاقصائية طيلة السنوات السابقة هي التي دفعت أهل السنة للمطالبة بحكم أنفسهم بأنفسهم .
-         الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة / الحراك السلمي استمر لأكثر من عام دون أي استجابة والحكومة تأبى الخضوع للحوار وتتمسك بالحلول العسكرية التي أثبت فشلها .
-         انفجار سيارة مفخخة يقودها شخص استهدف نقطة تفتيش مدخل عمليات محافظة الانبار شمالي الرمادي وانباء عن مقتل شرطي و جرح اخر .
-         يتم جمع المساعدات في مسجد هارون الرشيد في الحي الجمهوري في الرمادي / اعلان .
-         الشيخ سفيان محمود السامرائي حفظه الله في خطبة الجمعة / بدأ الخطبة بقوله :- صلاح الوطن بصلاح العقيدة ، إن حراك هو صوت الحق الذي ينكر الظلم .../ تفاصيل .
-         س/ماذا سيقدم الاقليم السني لاهل السنة في بغداد والبصرة / تصميم .
-         شيوخ ووجهاء مدينة الفلوجة يحذرون من وقوع كارثة انسانية وشيكة بسبب الحصار المفروض على المدينة من اكثر من شهرين من قبل حكومة المالكي ،..../ تفاصيل .
-         انتخب الأفضل !! عصائب أهل الباطل الشيعية / لماذا يسمحون لهؤلاء المجرمين بالمشاركة في الانتخابات بينما يمنعون اي صوت سني معارض لهم ويهمشوه ويقصوه بالمساءلة والعدالة ، والمادة 4 سنة ؟ تفاصيل .
-         هذا مايرفع في المناطق الجنوبية من العراق / لاحظوا البيت الشعري ! تفاصيل .
-         معرض للمنتجات الإيرانية الغذائية والسجاد والسيارات والصناعات الحديدية ؛ مقام في العاصمة عمّان ، ويمتد من الفترة 27 شباط إلى 8 آذار. / تفاصيل .
-         الشيخ المجاهد عمر المختار - رحمه الله - : نحن لن نستسلم ، ننتصر أو نموت / تصميم .
-         من كلام الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة اليوم الجمعة 7/3/2014 / تصميم .
-         الشيخ د.عبدالستار عبدالجبار خطيب الجمعة الموحدة في جامع الإمام الأعظم أبي حنيفة النعمان : ما يجري لا يسر أحد أبدا ولا يصب في مصلحة أحد أبدا، أنا أعتقد نحن بحاجة الى مبادرة جديدة ولكن .../ تفاصيل .
-         " وَقِفُوَهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ " ديننا دمائنا اعراضنا اموالنا / رسالة طفل عراقي سني .../ صورة .
-         تغريدة الشيخ المحدّث عبد العزيز الطريفي عن نصرة المظلومين / تصميم .
-         هذا حال مساجد الرمادي بعد قصف القوات الحكومة الشيعية / نريد حفظ ديننا ودمائنا وأموالنا وأعراضنا ، ولا خير في وطن لا يحفظ لنا هذه الأمور / تصميم .
-         انتقد خطيب الجمعة الموحد في الفلوجة الشيخ عبد الحميد جدوع الجميلي، صمت المرجعيات الشيعية مما يجري في محافظة الأنبار،.../ تفاصيل .
-         في عراق ما بعد الاحتلال .. ابن المجرم المليشياوي ( هادي العامري) المدلل والمدعو ( مهدي ) يمنع هبوط طائرة ركاب لبنانية رفضت أن تقله إلى مطار بغداد الدولي / صورة .
-         المهندس عامر الله يرحمه قمه في الاخلاق تم اعدامه مع عشر اشخاص في خمسه كيلو على يد القوات الصفويه / صورة .
-         الصلاة الموحدة في الجامع الكبير الجانب الأيمن من مدينة الموصل / جمعة ( بثورتنا نحكم انفسنا بأنفسنا ) صور .
-         التجمع للصلاة الموحدة في جامع دلال الكبيسي بالمنصور/ جمعة " بثورتنا نحكم انفسنا بانفسنا "
2014/03/07 ( 4 صور ) .
-         الحراك الشعبي في المحافظات الست المنتفضة / تشكيل إقليم لأهل السنة ليس منّة من أحد بل هو استحقاق كما للشيعة حكامهم الشيعة وللكرد حكامهم الكرد / تصميم .
-         افاد اهالي منطقة اللطيفية جنوبي بغداد، اليوم الجمعة، ان قوات سوات قامت باختطاف الشيخ اخضر اليوسف ابو اركان، شيخ عشيرة البو بدران من قبل قوات سوات شمال بابل.../ تفاصيل .
-         مسلحون مجهولون يختطفون الشاب يونس رياض الكرطاني في ديالى / صورة .
-         لافتات تم تعليقها في شوارع الفلوجة يوم أمس الخميس 6/3/2014 ترفض تجاهل قناة الشرقية لما يحصل في الأنبار من قصف حكومي متعمد على المساجد والمستشفيات والمدنيين العزل / صورة .
-         قناة الشرقية + قناة العراقية = قناة إيرانية / من لافتات أهالي الفلوجة يوم أمس الخميس 6/3/2014/ صورة .
-         هذا جاهز هو ودشداشته وجماعتنا محضرين توابيتهم / يا مالكي : بانتظار تعيينك له على أحر من الجمر / صورة .
-         شاهد : معمم مهتدي يسخر من نفاق الشيعة وتصنّعهم للبكاء وكذبهم وخزعبلاتهم عن المظلومية والإمامة وغيرهما / فيديو .
-         الإعلامي سفيان السامرائي : الأخوة الوطنية في المفهوم السياسي الشيعي .../ تفاصيل .
-         تذكير : وفي ذلك فليتنافس المتنافسون / ثواب المجاهدين .../ تصميم .
-         طقوس جيش المالكي قبل اي عملية عسكرية يقومون بها ... طقوس يستعملها جيش المالكي الارهابي للتحشيد الطائفي ضد الشعب العراقي / فيديو .
-         الصلاة الموحدة في الجامع الكبير /الجانب الأيمن من مدينة الموصل / جمعة - بثورتنا نحكم انفسنا بأنفسنا / فيديو .
-         تغطية خاصه مع الاعلامي المتميز سفيان السامرائي ونخبة من المحللين والشخصيات العراقيه 6/3/2014/ فيديو .


مشروع عراق الفاروق
الجمعة  7/3/ 2014





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق