الجمعة، 21 مارس 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 20/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الخميس 20/3/ 2014
-         الحراك الشعبي للمحافظات الست يُطلق على الجمعة القادمة 21/3/2014 مـ الموافق 20/جمادى الأولى/1435 هـ اسم : {بثورتنا ننصر مكوننا ورموزنا}.
-         سقوط قذائف هاون على حي المعلمين في المسيب .
-         قيادة عمليات الانبار : اغلاق الخط السريع من جهة الرطبة حتى اشعارٍ اخر .
-         ناشطون: 60 شهيدا - بإذن الله - وأكثر من 100 جريح جراء استهداف قوات النظام للمدنيين النازحين من حمص إلى لبنان / اخبار عرسال .
-         الاعلامي سفيان السامرائي / الاعلام الشيعي يريد التسلل بيننا بحجة الوطن والتأخي .... طيب ممكن تسمحون ايضا للسنة ان يتسللون للإعلام الشيعي ؟ ... اعطني سنيا واحدا في اعلام ٍ شيعي يا أقنعة التقية ... هذا ليس بخطاب طائفي هذا واقع حال اثبتوا لنا ان للسنه في إعلامكم مكان وسوف نفتح لكم الأبواب .!!
-         الناشط : محمد الفرضي : بعد صدور قرار من المحكمة بتسليم بعض الأوقاف في محافظة نينوى إلى ديوان الوقف الشيعي يصف ديوان الوقف الشيعي هذا القرار بأنه يحافظ على النسيج الاجتماعي للمدينة / إنتبه أيها المعمم فأنت تخاطب السنة ، لسنا الحمقى الذين تضحكون عليهم وتسرقون أموالهم باسم الخمس وتنتهكون أعراضهم باسم المتعة .
-         سيارات الإسعاف تنقل جرحى قوات سوات في بزايز بهرز في ديالى وغلق الطرق المؤدية اليها من جهة بغداد وكنعان وبعقوبة .
-         مليشيات تقصف قرية مخيسة التابعة لناحية ابي صيدا في ديالى بثلاث قذائف هاون وتضرر احد البيوت .
-         استهداف دورية للجيش بصاروخ موجه في منطقة جزيرة الخالدية الصديقية مما ادى الى اعطاب الية ولم تعرف حجم الخسائر .
-         الجيش الطائفي يقصف بالطائرات بساتين بهرز وبالاسلحة المتوسطة والثقيلة .
-         مقتل 20 عنصر من سوات بكمين في منطقة الملعب جنوب شرق مدينة الرمادي .
-         طيران جيش المالكي يستهدف دائرة صحة الانبار ومصرف الدم في الرمادي .
-         أمير الدليم وقائد ثوار العراق علي الحاتم : لاتفاوض مع المالكي الا شرط موافقة الشهداء على التفاوض الشهداء هم من لهم القرار في أيقاف الحرب ...... فأخبروه للمالكي ...... متى عاد الشهداء الى الحياة وقالو تفاوض سوف نفاوض ........... غير هذا الحرب مستمرة حتى نصل الى المنطقة الخضراء ....... وأنهاء الاحتلال الايراني بحكم العراق .
-         أنت من تختار بين الاقليم السني أو العراق الشيعي الموحد / تصميم .
-         ضمن حملة {بصمة خير} حملة التنظيف الأولى في جامع الصديق /الجانب الأيسر من الموصل يوم السبت القادم ان شاء الله الموافق لتاريخ : 22/3/2014 / تصميم  
-         لماذا إشعال الأوضاع في ناحية بهرز؟؟ منذ أشهر والأحداث الأمنية في ديالى عموماً وناحية بهرز خصوصاً تتصاعد بشكل مخيف، دون معرفة الأسباب.../ تفاصيل .
-         أبو عمر السامرائي : وزير العدل الإيراني يقول : لا داعي لوجود طلب لتسليم الحكومة العراقية المعارضة " مجاهدي خلق " للحكومة الإيرانية !! ../ تفاصيل .
-         اصحاب المشروع الوطني / سؤال الى أصحاب ما يسمى المشروع الوطني / تصميم .
-         مجلس علماء الرمادي : النازحون في حالٍ يُرثى لها والعوائل العائدة أصبحت دروعاً بشرية قد تتعرض للقتل في أي لحظة / صورة .
-         مسلحون يقطعون الكهرباء عن عامرية الفلوجة لليوم الخامس على التوالي وقراها ومساجدها ونازحوها يعيشون في ظلام دامس ! تفاصيل .
-         فرحة كبيرة لثوار العشائر في الفلوجة بعد وصول غنائم معارك ابو غريب الى المدينة. / صورة .
-         جانب من خسائر الجيش الشيعي على ايدي ثوار العشائر بالانبار / صورة .
-         مقتل القيادي لصحوة المالكي في الرمادي والمدعو (نصر هزاع الذيب العلواني) في اشتباكات في منطقة الحوز وذكر احد ابناء الحوز ان هذا الشخص هو من كان يرافق ميليشيا سوات ويحرق البيوت ويفجرها وكان يعرف بعداءه للمسلمين ماذا ستقولون لربكم يا ايها الخونة / صورة .
-         ابطال اهل السنة في بهرز في محافظة ديالى يسقطون طائرات الجيش الشيعي / اكد مصدر من قيادة عمليات ديالى يؤكد اسقاط طائرة مروحية خلال الاشتباكات الدائرة حاليا في بهرز ببعقوبة في محافظة ديالى / صورة .
-         عثرت القوات الامنية في نينوى اليوم الخميس على جثتين مجهولتي الهوية على جانب الطريق العام في قرية {تينة} التابعة لناحية القيارة جنوب الموصل / تفاصيل  
-         إخترقت طائرة سورية أجواء العراق وحلّقت في أجواء قضاء القائم التابع لمحافظة الأنبار، مطلقةً صاروخ باتجاه منطقة البوكمال السورية / تفاصيل .
-         قوات سوات تطلق النار باتجاه جامع بهرز الكبير وجامع ابو الغيث وجامع الملا روزي في ناحية بهرز بمحافظة ديالى / صور .
-         أسئلة لرافضي الاقليم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟/ تصميم
-         ظهر القائد في ميليشيا المهدي أبو درع مجدداً في أحد التجمعات للتيار الصدري والذي حمل عنوان (يوم المظلوم) / تفاصيل .
-         الشاعر فهد الدليمي : ذكرى سقوط القيم ونهوض الرمم ...ذكرى غزو العراق ... هاقد مرتْ .. / تفاصيل .
-         دينهم مبني على المتاجرة ،، يتاجرون بدم الحسين ( رضي الله عنه ) لتحقيق مكاسب سياسية  / ترى من الذي ينتخبهم ؟ أليس الجمهور الشيعي ؟ اذاً كيف مشكلتنا مع الحكومة فقط ؟ صورة .
-         (( فكرة الثوب )) أو (( فكرة دار الندوة )) من خلال تجربتي وقرائتي للحركات والجماعات الاسلامية ، وجدت أن كل ../ تفاصيل .
-         مقتطفات من لقاء الشيخ المؤيد على قناة وصال بتاريخ 18/3/2014 : • لو أردتُ الدنيا لماشيت المشروع الشيعي وحصلت على الدعم والماديات ..../ تفاصيل .
كي لا ننسى / سماء بغداد الحبيبة الساعة 4:30 فجرا / 20 آذار 2003 / صورة .
-         مقتل امرأة مسنة واصابة ثلاث اشخاص بقصف عشوائي لقوات الجيش وسوات واعتقال 20 شخص من اهل السنة في بهرز ببعقوبة في ديالى / تفاصيل .
-         جيش المالكي يحيط منطقة الملعب في الرمادي بجدار كونكريتي ويبقي مدخل واحد فقط للدخول والخروج وحسب بطاقة السكن / تفاصيل .
-         الطائرات الحكومية تضرب بصورة عشوائية ولاول مرة في مناطق بهرز بمحافظة ديالى / فيديو .
-         سامراء : القوات الحكومية تغلق جميع المناطق السكنية بالعوارض الاسمنتية / فيديو .

مشروع عرا ق الفاروق
الخميس 20/3/ 2014




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق