الثلاثاء، 4 مارس 2014

مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين 3/3/ 2014

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق         
مستجدات الثورة السنية العراقية ليوم الاثنين  3/3/ 2014
-         اغتيال المواطن قاسم عدنان الدليمي على يد الميليشيات الطائفية في حي الرسالة في اجبلة شمال بابل.
-         ثوار عشائر الفلوجة يشنون هجوم على ثكنات جيش المالكي عصر يوم 3/3/2014 الجهة الجنوبية للمدينة منطقة النعيمية،( جامعة الفلوجة) ويكبدون جيش المالكي خسائر فادحة.
-         مقتل القيادي بعصائب اهل الحق صبري الخزرجي مسؤول الاغتيالات في بعقوبة بديالى واغتيل لدى مرور سيارته في منطقة باب الدرب في بعقوبة .
-         مقتل جنديين واصابة اخر بجروح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت قوة للجيش في ناحية العياضية غرب الموصل .
-         عصام احمد الجبوري احد علماء ودعاة نينوى (الى الناخب العراقي ) اياك ان تعطي صوتك لمرشح له ارتباط بحزب المالكي (دولة القانون ) فأنك تكون قد خدمت المشروع الايراني وبالتالي تكون قد شاركت في المد الصفوي الذي يحاول بكل مااوتي من قوة ابتلاع المارد السني.
-         عصيان مدني بدأ في حديثة شمل جميع المرافق الحيوية والمحلات التجارية إحتجاجا على عمليات الاغتيال التي تنفذها ميليشيات المالكي (الصحوات) في القضاء .
-         اغتالت الميليشيات الاجرامية السيد زياد عبود محمود القيسي عند مدخل مدينة المقدادية و يسكن المرحوم قرية بروانة الكبيرة .
-         افادت الانباء الواردة من داخل مطار بغداد الدولي بأن 26 صاروخا قد استهدفته مماادى الى ارتفاع اصوات الانفجارات بعد تهديد من ثوار العشائر قبل اربع وعشرين ساعة من بيانهم وذلك كونه قاعدة انطلاق للقوات الحكومية للهجوم على الانبار كما تم تدمير 3 اقسام من المطار وايقاف حركة الطيران .
-         أفادت الانباء بان قتلى وجرحى بينهم ضباط وتم تدمير مروحيتين في هجوم على مطار التاجي ببغداد حيث توجد قاعدة لطيران الجيش كما ذكرت الانباء عن مقتل مساعد قائد مليشيا سوات فاضل برواري في البوعلي الجاسم نفذه انتحاري بحزام ناسف في بيت كان يتواجد فيه.وقررت قيادة الشرطة فصل [1500] من عناصر الشرطة.
-         قال رئيس لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي الايراني علاء الدين بروجردي، ان ايران ستعقد اجتماعا برلمانيا للدول الاربعة العراق، لبنان، سوريا وايران في العاشر من اذار/ مارس الحالي لمناقشة ملف الانبار في العراق ومكافحة الإرهاب في المنطقة.
-         الشيعة قسموا العراق عندما أقروا قانون الأحوال الشخصية الجعفرية / لم يعد لنا من خيار سوى الإقليم أو التقسيم / تصميم .
-         هذا حال مساجد الرمادي اليوم ولا حول ولا قوة إلا بالله / إلى متى يا أهل السنة ؟ ماذا تنتظرون أكثر لتعلنوا الإقليم ؟ تفاصيل .
-         اهداء إلى رافضي الإقليم : ترى لماذا يرفضه المالكي وإيران ؟ من لقاء أسامة النجيفي مع المالكي / صورة.
-         أخي السني احذر من مخطط الشيعة / يجب استلام البطاقة الذكية الخاصة بالانتخابات القادمة / تصميم.
-         استشهاد الشيخ محمد نظام أمام منزله في حي الهرمات في الجانب الأيمن من مدينة الموصل على يد مسلحين../ تفاصيل .
-         طيران جيش المالكي الشيعي قصف "يوم أمس" عجلة حمل تقل اسرة من 10 اشخاص على طريق المكسر في الحبانية اسفر عن مقتل 4 منهم واصابة 6 بجروح / صورة .
-         جانب من خسائر جيش المالكي الشيعي في منطقة حي الضباط في الرمادي / صورة .
-         أحد خونة الأنبار قيس الهايس , من قيادات الصحوة مع النقيب سعد امر كتيبة دبابات برامز الامريكيه في الانبار / صورة .
-         جيش المالكي يعتقل الشاب { عثمان } في مدينة بغداد و يقتله على الفور ، ما يشير إلى أن طائفية الجريمة وأن عملية القتل تمت على الهوية ؛ كونه سنيًّا يحمل اسم أمير المؤمنين عثمان رضي الله عنه وأرضاه / صورة.
-         الشيخ علي البصري حفظه الله : (ما بعد الأزمة) على أهل السنة إذا انتهت هذه الأزمة أن يضعوا فس حسبانهم ...../ تفاصيل .
-         تغريدة الشيخ المحدّث عبد العزيز الطريفي عن الجهاد / الحديث : إذا تركتم الجهاد ..../  تصميم .
-         هل بقي هناك من يشك بأن إيران والمالكي خائفين من إعلان الإقليم السني ؟ تصميم .
-         لماذا_نريد_الاقليم ؟! الحقلة - 7 - تنقسم السيادة دستورياً (اذا صارت الفدرالية) بن منطقتين او اكثر، بحيث يستطيع اي من هذه المناطق، ان يمارس السلطة على نفسه دون تدخل الولايات الاخرى / تصميم .
-         " نهاية العراق " كتاب أمريكي جديد يرسم سيناريو تقسيم العراق لـ 3 دويلات .../ تفاصيل .
-         الشيخ فاروق الظفيري / الحراك الشعبي السني في العراق : على جميع أهل السنة أن يفهموا ....../ تفاصيل .
-         الظهور الاول للمتحدث الرسمي باسم المجلس العسكري العام لثوار العراق HD/ فيديو .
-         الشهداء الذين اغتالهم جيش المالكي الصفوي بعد ان اختطفهم من سيطرة على الطريق/ فيديو .

مشروع عراق الفاروق
الاثنين  3/3/ 2014





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق